Dalam rangka tajuk Go Green,dan usaha untuk mewujudkan ramah lingkungan terutama bagi negara – negara maju dan berkembang yang saat ini sangat digalakkan diberbagai Negara di dunia.Jepang salah satu Negara industri maju yang saat ini sedang menggalakkan sesuatu yang harus selalu memperhatikan akan Lingkungan.



Diantaranya adalah “Zerotaxi”,yaitu electric green taxi yang akan memulai servis operasionalnya pada tanggal 25 Maret 2010,dan beroperasi di daerah Marunouchi,Otemachi, Yurakucho dan mengelilingi daerah distrik bisnis sekitar Tokyo Station,Japan.

Mobil green Taxi Mitsubishi i-MiEV,ini di operasikan oleh Hinomaru Limousine Co.yang diberi nama ZeROTAXIs,yaitu salah satu Taxi yang menggunakan tenaga listrik yang ramah lingkungan.

Sebenarnya sudah banyak mobil – mobil dengan tenaga listrik untuk taxi yang telah dioperasikan dibeberapa kota regional lainnya seperti Okayama dan Matsuyama,Japan.



japansugoi

13 comments:

  1. Wah ... saya menemukan blog ... dimana saya tau banyak tentang Jepang dan budayanya ... terima kasih lulu sutopo san ...saya pingin belajar banyak dari anda

    ReplyDelete
  2. wah, kira2 tuh taksi mbatesin jarak tempuh tujuan penumpangnya gak ya.... secara taksinya pake listrik.... nanti klo di tengah jalan baterainya abis pa musti ganti batere dengan beli di warung ato dadak nge-charge di pinggir jalan ya??? hahahaha jadi mbayangin, chargernya bntuknya kaya apa ya??? mungkin kaa charger HP NOKIa hahaha
    okelah klo begitu....

    ReplyDelete
  3. Anonymous7/8/14

    As soon as you wish. Also visit the 24 colorful and characteristic villages and solve every quest.
    Free services are one of the people to get used to downloading this
    entertaining medium. They are extra thin, only to pay attention to the plague inc.

    cheats phones and then expulsion of certain players.

    So this game, plague inc. cheats and a great collection to fit the requirement of all time fun activity anywhere and anytime.
    Street Duel: Underground Racing $19.

    ReplyDelete
  4. Anonymous7/8/14

    magnificent put up, very informative. I ponder why the opposite specialists of this sector do not notice this.

    You should continue your writing. I am sure, you have
    a great readers' base already!

    my web page ... אישורי הגעה וסידורי ישיבה

    ReplyDelete
  5. HARI INI KAMI ADAKAN PROMO TERBARU & TERMURA TERBESAR DARI SARTIKA SHOP BERBAGAI TYPE HANPHONE SEPERTI>SAMSUNG>BLACKBERTY>NOKIA>IPHONE>SMARTFREN>LENOVO>ASUS ZENFONE>ADVAN>OPPO>SONY XPERIA>LG>XIOMI>APPEL>LEPTOP ACER>LEPTOP DELL>LEPTOP TOSHIBA>KAMERA CANON>KAMERA NIKON>DLL
    Bagi Yg Berminat Silahkan Hubungi
    Kami Melalui.
    Via Tlpn/ Via SMS / Via BBM :
    PIN BB : 264093EF .HP : 085-756-676-237

    Cara Order Online Silahkan.
    Isi Forum PemesananSeperti Berikut :
    - Nama Lengkap.
    - Alamat Lengkap.
    - No. Tlpn/HP
    - Kode Pos Daerah Anda.
    - Type Barang.
    - Warna Barang.
    - Jumlah Pesanan.

    Kirim Melalui Via SMS Atau Via BBM.
    PIN BB : 264093EF .HP : 085-756-676-237
    website:www.sartika-shop.blogspot.com/
    Selamat Berbelanja Dan Terimakasih,,,,

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  7. تعدك خدمات تفصيل السيارة بسيارة مغسولة جيدًا وصيانتها جيدًا في نهاية الخدمة. ومع ذلك ، ما الذي يجعل خدمة تفصيل السيارة أفضل من الأخرى؟ هل تحصل على قيمة لاستثمارك؟ هل سيارتك يتم الاعتناء بها حقًا من الداخل والخارج؟ إليك كل ما يجب أن يتضمنه غسيل صيانة السيارة بالكامل.

    ما هو تفصيل السيارات؟
    يشير التفصيل التلقائي أو تفصيل السيارة بشكل أساسي إلى التنظيف الشامل والإصلاح والتشطيب الشامل لسيارتك من أجل الحفاظ على تلميعها .. يمكن إجراء غسيل كامل لصيانة السيارة على الجزء الخارجي والداخلي للسيارة. يستخدم المحترفون أدوات وتقنيات خاصة لتنظيف أي وسخ وأوساخ ناتجة عن التعرض للطرق. يعد تنظيف السيارة أيضًا طريقة رائعة لزيادة قيمة إعادة بيع السيارة حيث يمكن أن تساعد في تنظيف السيارة وصيانتها من الداخل والخارج.

    الطلاء وإصلاح الخدوش
    تعد جودة الطلاء وتلفه من الأشياء الأولى التي يمكن أن تلفت انتباه الناظر. الطريقة التي يمكن بها لشركة خدمة غسيل صيانة كاملة للسيارات إصلاح الطلاء هي في ثلاث خطوات: التنظيف ، والتصحيح ، والحماية. خطوة التنظيف بسيطة إلى حد ما:

    يتم أولاً غسل وتجفيف السطح الخارجي بحيث يكون نظيفًا من أي وسخ وأوساخ.
    بعد ذلك ، يتم تطبيق الطين السيئ لإزالة الملوثات الموجودة في الطبقة الشفافة ، مثل الجسيمات المعدنية والأوساخ والقطران والتساقط الصناعي.
    بعد ذلك ، إذا لزم الأمر ، يتم تلميع السيارة للتخلص من الخدوش الصغيرة وعلامات الدوامات.
    أخيرًا ، يتم ختمه بعملية الشمع التي تحمي الطلاء وتضفي عليه لمعانًا.
    الهيكل السفلي والحافة الخارجية والذيل / المصابيح الأمامية
    من المهم تنظيف الهيكل السفلي ، حيث يشتمل أيضًا على آبار العجلات وأذرع التحكم والقضبان المضادة للانقلاب الموجودة جنبًا إلى جنب مع مكونات التعليق الأخرى. من المحتمل أن تلبس بطانات الرفارف الداخلية واقيًا بلاستيكيًا لمنع التشقق والتآكل. إذا ظهرت علامات الأكسدة على الرأس والمصابيح الخلفية ، فيجب تلميعها ثم ختمها بواقي بلاستيكي. يجب أيضًا تنظيف الزخرفة وتلميع أي قطعة بلاستيكية أو فينيل بمادة واقية لمنع التلاشي والتشقق.

    التنظيف الداخلي
    من المؤكد أن غسيل الصيانة الكامل للسيارة سيشمل التنظيف الداخلي أيضًا. السجاد والمقاعد هي الخطوة الأساسية للتفاصيل الداخلية ، ولكن يجب أيضًا تنظيف مكونات الفينيل والبلاستيك جيدًا ثم ارتدائها. يجب تنظيف الأجزاء الجلدية وتكييفها. يجب أن يشمل غسيل السيارة بالكامل صندوق السيارة أيضًا.



    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    ReplyDelete

  8. إذا كنت في السوق لشراء مجموعات المضخات في أستراليا ، سواء كان ذلك لمنزل ريفي أو للاستخدام التجاري أو للاستخدام الصناعي ، فستحتاج إلى التأكد من شراء المضخات الصحيحة بالميزات التي تشعر بأنها مهمة. مثل جميع الآلات ، يتم استخدام آلات مختلفة لاستخدامات مختلفة. من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة ، يجب أن تعرف الميزات التي يجب البحث عنها.

    على سبيل المثال ، تم تصميم بعض مجموعات المضخات من أجل السلامة من الحرائق. تم تصميم هذه المضخات مع الموثوقية كأولوية رئيسية ومن الصعب جدًا إتلافها. إذا كنت تريد مجموعة مضخات قوية يمكن الاعتماد عليها وتستمر في العمل مهما كانت الظروف ، فقد تكون مضخة مكافحة الحرائق هي الشيء الذي يجب عليك البحث عنه. تميل مجموعات المضخات هذه إلى تحريك الماء عند ضغط مرتفع بحيث يمكنك توجيهه إلى منطقة مثل الحريق من مسافة آمنة. تعتبر مجموعات المضخات عالية الضغط قوية جدًا ولكنها لا تضخ كميات كبيرة من المياه. إذا كنت بحاجة إلى مجموعة ضخ لإزالة كمية كبيرة من المياه من منطقة ما ، فستحتاج إلى مضخات بنزين مصممة لتحريك كمية كبيرة من الماء في فترة زمنية قصيرة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى مجموعات ضخ ذات مآخذ كبيرة. على عكس مجموعات مضخات مكافحة الحرائق ، تعمل مجموعات المضخات هذه عمومًا بضغط منخفض.

    يمكن لمضخات المياه التي تعمل بالبنزين الأكبر والأكثر تكلفة الجمع بين هذين النوعين في مضخة واحدة. لا يمكنهم فقط التعامل مع كميات كبيرة من الماء ، ولكن يمكنهم أيضًا القيام بذلك عند الضغط العالي. إذا لم تكن متأكدًا من نوع مضخات المياه المراد شراؤها ، فقد يكون هذا النوع العام هو النوع الذي يجب عليك شراؤه. خاصة إذا كنت تنوي نقل المياه غير النظيفة ، مثل المياه من نهر أو بحيرة ، فستحتاج إلى مضخات مياه بها دفاعات قادرة على التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة التي قد تكون معلقة في الماء. تميل المضخات الأرخص إلى الانسداد عند التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة ، ولكن المضخات الأكبر والأكثر قوة مصممة لذلك. تأكد من التحقق من أن دافعات المضخات قادرة على تحمل المواد الصلبة عند شراء مضخات المياه الخاصة بك في أستراليا.


    إذا كنت تبحث عن شيء أكثر صلابة ويمكن الاعتماد عليه تمامًا ، فيمكن لمضخات البنزين أن تأتي بتصميمات أكثر صلابة. عادة ما تكون هذه أكبر وأكثر صلابة ويمكنها التعامل مع مهام مثل ضخ الطين. يمكنهم أيضًا التعامل مع إزالة المياه من مواقع البناء ومضخات الصرف الصحي. تتميز مجموعات المضخات الأكبر حجمًا بدفاعات داخلية غير قابلة للكسر تقريبًا ويمكنها إدارة ما يصل إلى 6000 لترًا في الدقيقة. إذا كنت تبحث عن شراء مجموعة مضخات في أستراليا للقيام بمهام صعبة للغاية ، فعليك شراء مضخة قوية يمكن تركيبها على عجلات بحيث يمكن تحريكها بسهولة ، حيث يمكن أن تكون هذه المضخات أثقل بكثير من مثيلاتها المحمولة. .

    للراحة والأمان ، تأتي مضخات مكافحة الحرائق بعجلات كبيرة مثبتة بالفعل.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  9. تغيير الزيت سهل وميسور التكلفة ، مما يجعله أحد أفضل الخدمات التي يمكنك الحصول عليها لسيارتك. لا تؤدي تغييرات الزيت المنتظمة إلى تحسين استهلاك وقود مركبتك وأدائها العام فحسب ، بل تطيل أيضًا من عمر المحرك والعديد من قطع غيار السيارات الأخرى.
    ن
    مستويات كافية من المطريات في السيارة ، يمكن للمحرك أن يكتظ بالسخونة الزائدة ، مما يتسبب في أضرار باهظة الثمن وغير ذلك. هل تعرف متى يجب تغيير المطهر في سيارتك أو شاحنتك؟ كانت التوصية المهنية القياسية لجداول تغيير الزيت كما يلي خلال العقود القليلة الماضية:

    يجب شطف الزيت التقليدي واستبداله كل ثلاثة آلاف ميل ، أو ستة أشهر - أيهما يأتي أولاً.
    يجب تغيير الزيت الصناعي كل خمسة آلاف إلى سبعة آلاف ميل.
    أصبحت هذه المعايير قديمة بعض الشيء الآن حيث كان هناك العديد من التطورات في تكنولوجيا السيارات والتصميم في العقد الماضي. يمكن للسيارات الأحدث القيادة لمسافة تصل إلى 10000 ميل قبل الحاجة إلى تغيير الزيت ، وهذا من حيث المطريات التقليدية. يمكن للمركبات التي تعمل على المرطبات الاصطناعية أن تدوم لفترة أطول دون تغيير الزيت. المركبات التي يتم قيادتها بشكل أقل يمكن أن تدوم لفترة أطول أيضًا لذا فإن عادات القيادة وأنواع المرطبات ليست سوى متغيرين يجب مراعاتهما عند تطوير جدول فعال لتغيير الزيت.

    أفضل مكان للبحث عن توصيات تغيير الزيت لمركبتك الخاصة والطراز هو دليل المالك. هذا هو ثاني أفضل مورد للعثور على معلومات حول فترات الصيانة المجدولة من المصنع المقترحة. يوجد دليل المالك بشكل عام في حجرة القفازات أو علبة القفازات في سيارتك. إذا لم يكن لديك واحد ، فيمكنك دائمًا البحث عن الطراز والطراز والسنة عبر الإنترنت وتنزيل نسخة من دليل سيارتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    ولكن هل تريد معرفة أفضل مصدر على الإطلاق للحصول على معلومات ونصائح حول صيانة السيارات؟ الجواب هو ميكانيكي مرخص محلي. ثق بفني سيارات مرخص لتقديم التشخيصات المناسبة لسيارتك وتقييم دقيق للصيانة والخدمة الموصى بها. إنهم يحتفظون بالتدريب المناسب والأدوات والموارد والخبرة لتقييم احتياجات صيانة سيارتك في المصنع بدقة.


    ورشة متنقلة الرياض


    صيانة اودي الرياض


    صيانة مرسيدس الرياض


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  10. معهد التصميم الجرافيكي المعتمد من ISO في دلهي



    التصميم الجرافيكي هو نهج خارجي للتمثيل ، فماذا يفعل التصميم وكيف يتم استخدامه؟ يشجع على اتباع نهج منفتح ومرن وواقعي واستكشافي للتصميم.

    اليوم ، أصبح تصميم الجرافيك في طليعة ثورة الاتصالات الرقمية ومفتاح الشعبية والتواصل الناجح في المجتمع. في تصميم الجرافيك ، نتعرف على مبادئ التصميم الجرافيكي وعملية التصميم واللغة المرئية ومبادئ الطباعة والقدرة المفاهيمية وتطبيقاتها المستخدمة في مجموعة واسعة من القطاعات.

    بعد التدريب على تصميم الجرافيك ، تتاح للفرد الفرصة لاستكشاف مختلف المهارات اللازمة لتصميم الإعلانات مثل الشعارات ، واللافتات ، والتعبئة والتغليف ، والقرطاسية للشركات ، وتصميم تجربة المستخدم (UXD) ، وتصميم واجهة المستخدم على الويب ، وما إلى ذلك ، يمكن أن ينعكس المسار الذي يمكنك اختياره في:

    دورة ماجستير الجرافيك بلس
    دورة ماجستير الجرافيك
    دورة الجرافيك القياسية
    دورة الجرافيك الممتازة
    معهد معتمد من ISO لديه منهجية تدريب وهو معيار دولي لجميع كليات التصميم الكبرى. يحاولون دائمًا تقديم تدريب جيد لإدارة الجودة والمعايير. يوجد الكثير من المعاهد في دلهي ، لكن القليل منها حاصل على شهادة ISO فقط. نظرًا لكونك حاصلة على شهادة ISO ، فهناك قواعد وإرشادات معينة يجب اتباعها للحصول على الشهادة. تفضل دائمًا الانضمام إلى معهد ISO المعتمد ، والذي يمتد من 5 سنوات على الأقل أو أكثر.

    لماذا تدرس التصميم الجرافيكي في معهد معتمد من ISO؟


    تجارب إبداعية وصعبة

    التدريب العملي على بيئة التعلم مع أعضاء هيئة التدريس الخبراء في الصناعة
    الممارسة المهنية واكتساب المهارات
    خلاقة في المخاطرة والتجريب
    يشارك الطلاب في مسابقات التصميم
    مشروع في الوقت الحقيقي
    الاختبارات القصيرة والفصول الخاصة
    فرصة لاستكشاف المعرفة في الرسم
    فرصة التنسيب
    ورش عمل وجلسات خارجية ورحلات
    يفضل دائمًا معهد التصميم الجرافيكي المعياري الحفاظ على مجالات الدراسة القوية مثل:

    دعاية
    تدريب إبداعي ومتقدم
    وسائل الاعلام المطبوعة
    تصميم تجربة المستخدم
    الحركة والتفاعلية
    الرسومات الهيكلية
    الطباعة
    موضوعات التصميم الجرافيكي ، مبادئ التصميم ، مخططات الألوان ، تخطيط الصفحة ، نظام الشبكة ، الطباعة ، التصوير ، البرمجة ، النشر الرقمي ، الخطوط ، عناصر التصميم ، إلخ.
    يركز هذا النوع من المعاهد دائمًا على تطوير مهاراتك لحل المشكلة بشكل خلاق. أنها توفر التدريب من قبل المعلمين الذين هم ممارسين خبراء في مجالات تخصصهم.

    اختر دائمًا ، مثل هذا النوع من المؤسسات التي تساعد الطلاب على تطوير المحافظ ، لأن المحفظة هي أحد الأدلة المهمة لإظهار مواهبك ومهاراتك.



    تصميم هويه

    تصميم السوشيال ميديا

    تصميم العروض التقديميه


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete

 
Top